القصة

قاعة المدينة القديمة


Old Town Hall عبارة عن مبنى رائع على الطراز الفيدرالي يقع في مبنى 500 من Market Street في Wilmington ، Delaware ، وهو ميناء بحري في شمال ولاية Delaware ، تم بناؤه في عام 1798 ، وكان بمثابة مركز للأنشطة السياسية والاجتماعية خلال فترة طفولة Wilmington. كانت القاعة المقر الرئيسي ومكان التجمع للمنظمات المدنية ، وقد لوحظ هنا وفاة جورج واشنطن في عام 1799 ، وحضر ماركيز دي لافاييت والرئيس أندرو جاكسون حفل استقبال وعشاء هنا حوالي عام 1824. في عام 1851 ، جسد هنري كلاي تم وضعه في الحالة في القاعة ، ويضم المعلم التاريخي غرف اجتماعات المدينة والمكاتب ومكتبة الاشتراكات. كان أيضًا موقعًا لاجتماعات مناهضة العبودية ، ومن المفارقات ، أنه كان بمثابة سجن المدينة حيث تم احتجاز العبيد الهاربين ، حيث تم استعادة جماله الكلاسيكي ، ويضم Old Town Hall مساحات للمعارض والبرامج والمناسبات الخاصة على مدار العام.


قاعة المدينة القديمة

كان ذلك عام 1930 ، و انتخب نيلسون عمدة. كان الأمناء J.W. ماكهيو ، إل. هاينر ، ج. رودس ، موريس رينبيرج ومارشال بوند.

في نفس العام ، صوت المجلس لبناء مبنى من الطوب بمساحة 1000 متر مربع لإيواء محرك الإطفاء ، وزنزانة السجن ، ومكتب العمدة و rsquos وغرفة اجتماعات المجلس بتكلفة 4200.00 دولار. تم بناء قاعة المدينة القديمة باستخدام الخرسانة المصبوبة وتم الانتهاء منها في عام 1931 لمكتب Zachary & rsquos & amp Jail. بعد بضع سنوات ، انتقلت المكتبة العامة.

كانت التقنية جديدة إلى حد ما على الساحة ، وقدمت مظهرًا كبيرًا في وسط حي الأعمال زاكاري. في عام 1903 ، دمر حريق مدمر في وسط مدينة زاكاري مبنى البلدية الخشبي القديم ، وكان ذلك قبل 28 عامًا من استبدال المقر القديم للحكومة بهذا المبنى الحكومي الجديد.

ارتدى العمدة قبعة تتناسب مع كل وظيفة - فقد جمع غرامات المرور وفواتير الخدمات ، وكان جزءًا لا يتجزأ من قسم الإطفاء التطوعي ، ورئيس الحكومة المحلية. تم إنشاء قسم إطفاء المتطوعين في زاكاري في نفس العام الذي اكتمل فيه مبنى البلدية القديم.

تم بناء Old Town Hall بجوار محطة الضخ ، والتي تمت إزالتها الآن. بمجرد أن فقدوا المدينة ، قرروا أن يكون لديهم نظام مياه. في يوليو 1932 ، صوت مجلس المدينة على إنفاق 5600 دولار لمحرك إطفاء جديد لإدارة الإطفاء. & ldquo عندما تم بناء قاعة المدينة ، كان لا يزال يتعين على الرجال دفع محرك الإطفاء. (مونتيغودو)

خدم Gordon Stilly في عام 1943 في قسم الإطفاء التطوعي لأكثر من عقد من الزمان. & ldquo إذا كان هناك حريق ، فسيتصل شخص ما بمكتب العمدة ، & rdquo قال ستيلي. & ldquo كان هناك صفارة إنذار كبيرة فوق المبنى. سوف يقوم بتشغيله rdquo و.

& ldquo تشارلي فونتي ، الذي كان يعمل في مرآب فورد عبر الشارع ، كان دائمًا أول من يصل إلى دار البلدية. أدار تشارلي فونتي كل شيء. وقال ستيلي. & ldquo أراد أن يكون الشخص الذي يعرف كيف يفعل الشاحنة وكل شيء. & rdquo فونت كان يقفز في سيارة الإطفاء ويسارع إلى النار. وقال ستيلي: & ldquo إذا كنا محظوظين بالوصول إلى هناك قبل مغادرته ، فركبنا معه و rdquo. و ldquoOtherwise نحن & rsquod محرك أنفسنا rdquo. سيكتب شخص ما موقع الحريق على السبورة في قاعة المدينة. ثم يعرف المتطوعون الذين يصلون لاحقًا إلى أين يذهبون.

يعد المبنى اليوم موطنًا لمجموعة كبيرة من المعلومات حول السكان المحليين والأماكن ويضم طاولة المجلس الأصلية حيث التقى أعضاء المجلس شهريًا. إنها موطن لمجموعة كبيرة من الكتب العتيقة ، تذكرنا بمكتبات الإعارة في تلك الأيام قبل أن يكون لدى كل مجتمع مكتبة حقيقية! يتم حاليًا تجديد Old Town Hall كمتحف وأرشيف للمدينة.

مدينة زكاري
4700 الشارع الرئيسي
زكاري ، لوس أنجلوس 70791
225-654-0287


المباني والمواقع التاريخية

تساعد شركة Historic Fairfax City، Inc. (HFCI) المدينة في تفسير المباني والمواقع التاريخية وجمع الأموال اللازمة للحفاظ على المباني. HFCI هو المجلس الاستشاري لمكتب مدينة فيرفاكس للموارد التاريخية ، وهو مسؤول عن إدارة تشغيل الممتلكات التاريخية المملوكة للمدينة.

تعد المباني والمعالم التاريخية لمدينة فيرفاكس & # 8217s تذكيرًا ملموسًا بالتراث المحلي والدور المهم الذي لعبته المدينة كمفترق طرق رئيسي ومركز قضائي في شمال فيرجينيا. تقع معظم المواقع التاريخية داخل منطقة وسط المدينة التاريخية في المدينة. في عام 1987 ، تم تسمية منطقة مدينة فيرفاكس التاريخية في السجل الوطني للأماكن التاريخية. تضم المنطقة مجموعة متنوعة من أنواع المباني وأنماطها ، بما في ذلك Fairfax Court House (1800) و Ratcliffe-Allison-Pozer House (1812) و William Gunnell House (حوالي 1835) و Joshua Gunnell House (حوالي 1830) و Ford House (1835) ، مدرسة فيرفاكس الابتدائية (1873) ، (تم تنظيمها عام 1992 في متحف فيرفاكس ومركز الزوار) ، سجن فيرفاكس القديم (1885) ، قاعة المدينة القديمة (1900) ، ونصب مار (1904).

تقدم الكتيبات المجانية جولة سيرًا على الأقدام للمباني والمعالم التذكارية الجديرة بالملاحظة في Old Town Fairfax (انظر خريطة التاريخ لجولة المشي المصحوبة بمرشدين) وتقدم نبذة تاريخية عن المدينة. هذه الكتيبات متوفرة من

متحف فيرفاكس ومركز زوار أمبير
10209 الشارع الرئيسي
فيرفاكس ، فيرجينيا 22030
703.385.8414 وفي قاعة المدينة

يتم تقديم جولات المشي المصحوبة بمرشدين في المدينة والمنطقة التاريخية رقم 8217 بشكل دوري HFCI والمتحف ، اتصل على 703.385.8414

توضح الخصائص التاريخية خارج المنطقة التاريخية المنطقة & # 8217s التراث الريفي في القرن التاسع عشر وتحول القرن العشرين إلى إحدى ضواحي واشنطن العاصمة بلينهايم ، وهي مزرعة من الطوب تعود إلى عام 1859 على طريق Old Lee السريع ، تشتهر بأكثر من 100 نقش من Union جنود عندما تم احتلال منطقة محكمة فيرفاكس بشكل متقطع من 1862-1865. تستضيف بلينهايم يومًا للحرب الأهلية سنويًا في أول يوم سبت من شهر مايو. تم افتتاح مركز Blenheim Civil War Interpretive التاريخي للجمهور في عام 2008. تم أيضًا إدراج Tastee 29 Diner ، الذي تم بناؤه في عام 1940 على ممر Lee Highway التجاري ، بشكل فردي في السجل الوطني.

المباني التاريخية الخمسة المملوكة للمدينة هي مدرسة فيرفاكس الابتدائية [الآن متحف فيرفاكس ومركز الزوار] ، وقاعة المدينة القديمة ، ومنزل راتكليف أليسون ، وكوخ بلينهايم التاريخي والجدة & # 8217s.

قاعة المدينة القديمة

قاعة المدينة القديمة هي حجر الزاوية المعماري الاجتماعي للمدينة. قدم جوزيف إي ويلارد القاعة كهدية لمواطني فيرفاكس في عام 1900. وقد بناها آرثر طومسون ، وهو مقاول محلي ، وتحتفظ القاعة بأسلوب الإحياء الكلاسيكي بالكثير من الأعمال الخشبية الأصلية. يضم Old Town Hall & # 8217s الطابق الثاني مكتبة Huddleson وهي موطن لـ Fairfax Art League.

منزل راتكليف أليسون بوزر وحديقة Pozer

بناه ريتشارد راتكليف في عام 1812 ، هذا المنزل هو أقدم سكن في المدينة. يفسر متحف المنزل هذا الأنشطة اليومية لبعض من مالكيها وشاغليها الاثني عشر ، مما يوضح التغيير التجاري والمحلي على طول الشارع الرئيسي خلال القرنين التاسع عشر والعشرين. كان آخر مالكي القطاع الخاص هما الدكتورة كيت والر باريت ، الإصلاح الاجتماعي البارز ، وابنتها كيتي بوزر. قام بوزر ، وهو بستاني محترم ، بتسليم المنزل للمدينة في عام 1973. المنزل مفتوح للجمهور للقيام بجولات مجانية من الساعة 11 صباحًا حتى 2 ظهرًا. أيام السبت من أبريل إلى أكتوبر ، خلال العديد من الأحداث الخاصة بالمدينة ، أثناء جولات المشي المقدمة في الربيع والخريف ، وعن طريق البريد الإلكتروني للمواعيد أو الاتصال 703.385.8414

اشترت مدينة فيرفاكس العقار الذي تبلغ مساحته 12 فدانًا في أوائل عام 1999 للحفاظ عليه كمركز تفسير للحرب الأهلية ومنتزه في الهواء الطلق. كان العقار عبارة عن مزرعة مساحتها 367 فدانًا يملكها ألبرت ويلكوكسون. المنزل الذي بناه في عام 1859 عبارة عن قاعة مركزية ، منزل مزرعة من الطوب على الطراز اليوناني. يحتوي المنزل على أمثلة ضخمة وأفضل حفظًا لنقوش الحرب الأهلية في الأمة ، وهو & # 8220diary على الجدران & # 8221 يوفر نظرة ثاقبة لحياة الجندي النموذجية خلال الحرب الأهلية. إنه مهم على الصعيد الوطني لأكثر من 100 توقيع وفن وشعر أنشأها جنود الاتحاد أثناء احتلالهم للمنزل في 3 مناسبات. تمت إضافة العقار إلى السجل الوطني للأماكن التاريخية في عام 2001. يشتمل الموقع أيضًا على متحف الحرب الأهلية ومركز تفسيري بمساحة 5000 قدم مربع وقاعة تجميع وفناء عريشة خارجي ومتجر هدايا ودورات مياه يمكن الوصول إليها جميعًا من قبل ADA. المتحف مفتوح من الثلاثاء إلى السبت من الساعة 10 حتى 3 مساءً ، ويتم تقديم جولة إرشادية للمنزل والموقع في الساعة 1 مساءً. يتم تقديم برامج الحرب الأهلية الخاصة شهريًا. المركز متاح للتأجير للمناسبات الخاصة. للحصول على معلومات عامة ، اتصل على 703591 0560 ولمعلومات الإيجار ، اتصل على 7858385 703.

الجدة & # 8217s الكوخ

Grandma & # 8217s Cottage مهم لكل من الهندسة المعمارية والتاريخ. تم احتلال الكوخ لمعظم تاريخه من قبل مارغريت كون ويلكوكسون فار ، ابنة ريزين ويلكوكسون ، مالك عقار ويلكوكسون (سمي لاحقًا & # 8220Blenheim & # 8221). دفنت مارجريت فار في مقبرة بلينهايم. من المحتمل أن يعود تاريخ The Cottage إلى ثلاثينيات القرن التاسع عشر أو أربعينيات القرن التاسع عشر وهو مهم لمزيجته من بناء الجدار الخشبي والإطار الخشبي النادر مع حشو الطوب بين الأزرار في الجزء الأقدم من المنزل.

كان موقع The Cottage & # 8217s الأصلي بالقرب من زاوية الشارع الرئيسي وطريق Old Lee السريع حيث يقف مركز التسوق Main Street Marketplace. تم نقله من هناك إلى موقع على طريق Old Lee السريع بالقرب من Layton Hall Drive في عام 1962. تم نقل الكوخ إلى ملكية Blenheim في عام 2001.

متحف فيرفاكس ومركز زوار أمبير

يقع متحف Fairfax Museum & amp Visitor Centre بين مطار واشنطن دالاس الدولي وواشنطن العاصمة ، في قلب شمال فيرجينيا. يوفر متحف ومركز الزوار ومدينة فيرفاكس قاعدة استراتيجية لزيارة المقاطعة وماناساس وتايسونز كورنر وشمال فيرجينيا & # 8212 بما في ذلك وادي شيناندواه وسكايلاين درايف.

يعمل به متخصصون في المتاحف وقوة عمل تطوعية مخصصة ، ويقع متحف Fairfax Museum & amp Visitor Centre في مدرسة Fairfax الابتدائية السابقة ، التي تم بناؤها في عام 1873 كأول مدرسة من طابقين في مقاطعة Fairfax. المدرج في السجل الوطني للأماكن التاريخية ، المرفق معاق - يمكن الوصول إليه.

يوفر مركز الزوار معلومات عامة عن الزوار لكل من السياح والمقيمين ، بما في ذلك الإقامة والمطاعم والمواصلات والمعالم التاريخية والطبيعية. يعد مركز الزوار أيضًا المكان المناسب للتعرف على الأحداث الخاصة في المدينة وحولها.

ينتج المتحف معارض خاصة عن تاريخ المدينة ، ويوفر التوعية التعليمية للمدارس ومجموعات الشباب ، ويقدم جولات سيرًا على الأقدام في Old Town Fairfax والمباني التاريخية للمدينة و # 8217 في فصلي الربيع والخريف.

يخزن متجر الهدايا # 8217s الكتب والمطبوعات الفنية والهدايا التذكارية المتعلقة بتاريخ فيرفاكس وفيرجينيا.

متحف فيرفاكس ومركز زوار أمبير
10209 Main Street، Fairfax، VA 22030
مفتوح يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً
السنة الجديدة المغلقة & # 8217s يوم ، عيد الفصح ، عيد الشكر ، ليلة عيد الميلاد (نصف يوم) وعيد الميلاد
703-385-8414 أو 1-800-545-7950 رقم مجاني


منطقة أولد تاون هول التاريخية

تم إدراج منطقة Old Town Hall التاريخية في السجل الوطني للأماكن التاريخية في عام 1985. تم اقتباس أجزاء من المحتوى الموجود على صفحة الويب هذه من نسخة من وثائق الترشيح الأصلية. [1]

تعد منطقة Old Town Hall Historic District تركيزًا صغيرًا من المباني المدنية والسكنية التي لم تتغير نسبيًا في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين والتي تمثل النواة المدنية لمدينة هنتنغتون في مطلع القرن. تحتوي منطقة Old Town Hall Historic District على أكبر مجموعة من المباني المدنية داخل منطقة هنتنغتون متعددة الموارد. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي منطقة Old Town Hall التاريخية أيضًا على كنيسة ومقبرة وموقع أثري يعكس مستوطنة القرية عام 1653 ونمو أوائل القرن التاسع عشر ، وبالتالي تكشف عن الأنماط العريضة للمدينة من التنمية المعمارية والحضرية من منتصف السابع عشر إلى أوائل القرن العشرين. تقع منطقة Old Town Hall Historic District في الجزء الشمالي الأوسط من قرية هنتنغتون غير المُدمجة ، وهي مجاورة للنواة التجارية والتجارية المركزية في هنتنغتون. تحتوي منطقة Old Town Hall Historic District على عشرة عناصر مساهمة: ثمانية مبانٍ وموقعان. الملكية الوحيدة غير المساهمة في Old Town Hall Historic District هي مبنى تجاري حديث.

تقع منطقة Old Town Hall Historic District في وسط الوديان الثلاثة التي تطورت حولها مدينة هنتنغتون وقراها المختلفة. تقع المباني في منطقة Old Town Hall Historic District على مقربة من بعضها البعض على قمة تل بارزة ، تُعرف باسم "Town Hill" ، وتطل على المنطقة التجارية المركزية في Huntington مباشرةً إلى الغرب. يقع الوادي الذي يحتوي على منطقة Old Town Green Historic District أسفل التل إلى الشرق. تم تحديد حدود منطقة Old Town Hall التاريخية بوضوح كنتيجة للممتلكات الحديثة المحيطة والمعدلة على نطاق واسع في أواخر القرن التاسع عشر للمنطقة التجارية المركزية إلى الغرب والشمال. تم استبعاد المناطق السكنية جنوب وشرق المقبرة على طريق ناسو بسبب بنائها الحديث.

تقع جميع العقارات في منطقة Old Town Hall التاريخية ، باستثناء الكنيسة العالمية ، على جانبي شارع East Main Street ، وهو طريق رئيسي في المدينة.

تحتل أرض الدفن القديمة ، التي تضم الموقع الأثري لحصن جلجثة (كلاهما مدرج في السجل الوطني للأماكن التاريخية ، 1981) ، أربعة أفدنة من التلال المشجرة على الجانب الجنوبي من الشارع الرئيسي. تطل الكنيسة العالمية على المقبرة من الجانب الشرقي من طريق ناسو ، الذي يمتد بشكل عمودي على شارع إيست مين. تقع المساكن الثلاثة التي تعود إلى مطلع القرن والتي تم تضمينها في منطقة Old Town Hall Historic District على الجانب الجنوبي من الشارع الرئيسي خلف أرض Old Burying حيث يتجه التل إلى الوادي. في حين أن المباني الأخرى في Old Town Hall Historic District تقع بالقرب من الشارع ، فإن المساكن الثلاثة تتراجع مع مواقف سيارات صغيرة أو مروج واسعة أمامها.

تعد منطقة Old Town Hall Historic District تركيزًا صغيرًا ومتماسكًا للمباني المدنية والسكنية والتي ، على عكس المناطق التاريخية المدرجة في السجل الوطني الأخرى ، حضرية في المظهر نظرًا لمبانيها الكبيرة الواضحة والاكتناز العام. يعود تاريخ العقارات في Old Town Hall Historic District من تأسيس المدينة في عام 1653 إلى أوائل القرن العشرين. في وسط منطقة Old Town Hall التاريخية توجد أرض الدفن القديمة التي تحتوي على مجموعة فريدة من الحجر الرملي وشواهد القبور من القرنين الثامن عشر والتاسع عشر ، والتي يتميز الكثير منها بأنماط زخرفية وزخارف ونقوش. تم تشييد الكنيسة العالمية المجاورة في عام 1837 ، وهي عبارة عن لوح من طابقين ومبنى على طراز إحياء يوناني من الألواح الخشبية مع نهاية الجملون المنحدرة ، وغطاء عريض ، ووشاح مزدوج معلق مزدوج متعدد الأجزاء ، ورواق مدخل مغلق مع أعمدة وحاجز. منزل روجرز (حوالي عام 1885) وفونيل هاوس (حوالي عام 1885) وستيوارت هاوس (حوالي عام 1895) هي أمثلة مفصلة بشكل جيد عن طراز العمارة الأمريكية للملكة آن الواقعة بجوار الكنيسة في الطرف الشرقي من المقاطعة. إنها تظهر خصائص أسلوبية مثل الألواح الخشبية وتغليف اللوح ، وسواتر غير منتظمة ومتنوعة ، وأروقة ملفوفة ، وزخارف خشبية للزينة. تعد مدرسة التجارة المكونة من طابق واحد (حوالي 1900) أمثلة رائعة على أسلوب Tudor Revival الشهير في مطلع القرن العشرين. يقع كلا المبنيين بالقرب من وسط منطقة Old Town Hall Historic District ولهما نهايات الجملونات نصف الخشبية والجصية وألواح الزخرفة المزخرفة والمداخل ذات الأقواس المستديرة والنوافذ الكبيرة. بني في عام 1910 ، مبنى البلدية السابق المكون من طابقين ونصف طابق ، وهو عبارة عن مبنى على الطراز الكلاسيكي الحديث مع واجهته الضخمة ذات الرواق ، والزخرفة الرخامية ، والكورنيش المليوني ، وبرج الساعة ، وهو محور منطقة Old Town Hall Historic District.

تعتبر منطقة Old Town Hall التاريخية ذات أهمية معمارية وتاريخية كمركز صغير مضغوط للمباني والمواقع التي تعكس نمو وتطور قرية هنتنغتون غير المدمجة من استيطانها في منتصف القرن السابع عشر إلى أوائل القرن العشرين. مع وجود غالبية كبيرة من المباني التي يعود تاريخها إلى الفترة من عام 1885 إلى عام 1910 ، تعد منطقة Old Town Hall Historic District ذات أهمية خاصة باعتبارها جوهر هنتنغتون المدني والسكني في مطلع القرن. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي منطقة Old Town Hall التاريخية على الطراز اليوناني للكنيسة العالمية (1837) و Old Burying Ground ، والتي تعود إلى مستوطنة القرية في عام 1653 وتشمل أيضًا الموقع الأثري لحصن الحرب الثورية ، حصن الجلجثة (كلاهما وطني. سجل عام 1981). تعد منطقة Old Town Hall Historic District أهم تجمع للممتلكات التاريخية المتبقية في منطقة الأعمال المركزية في Huntington. المباني متقنة الصنع ، وأمثلة مفصلة للغاية لأساليب القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. تحتوي منطقة Old Town Hall Historic District على بعض أكثر المباني القديمة تطوراً وتطوراً من الناحية المعمارية في المدينة ، ولا تزال منطقة تاريخية متميزة وسليمة إلى حد كبير في منطقة الموارد المتعددة.

على الرغم من أن الدفن في المنزل كان عادة مبكرة في هنتنغتون في القرن السابع عشر ، إلا أن أرض الدفن القديمة كانت تستخدم كمقبرة بحلول عام 1700. تقع أرض الدفن القديمة في المرتفعات المعروفة باسم "تلة المدينة" ، وقد كانت معلمًا محليًا بارزًا طوال تاريخ هنتنغتون. تم استخدام أرض الدفن القديمة كمقبرة منذ تأسيس المدينة عام 1653 حتى منتصف القرن العشرين. تحتوي المقبرة التي تبلغ مساحتها أربعة أفدنة على مجموعة مميزة من الحجر الرملي في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر وشواهد القبور الإردوازية التي تعرض مجموعة متنوعة من الأنماط الزخرفية والنقوش والزخارف التاريخية. من الأحداث التي وقعت في المقبرة في نهاية الثورة الأمريكية ، يتضح أن المقبرة احتلت مكانًا مهمًا داخل المجتمع في ذلك الوقت. في تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 1782 ، شيد البريطانيون حصنًا معروفًا باسم حصن الجلجثة ، في وسط المدفن القديم. خلال احتلالهم للقلعة لمدة عام ، تسبب البريطانيون في أضرار جسيمة للمقبرة باستخدام بعض شواهد القبور للطاولات والأفران وتدمير البعض الآخر. اليوم ، لا يمكن تمييز موقع حصن الجلجثة الأثري إلى حد كبير عن المقبرة نفسها. تم إدراج المقبرة وموقع الحصن في السجل الوطني عام 1981.

عندما نمت قرية هنتنغتون وازدهرت في أوائل القرن التاسع عشر ، تم تشييد الكنيسة العالمية في عام 1837. وقد بناها مجموعة من المصلين الذين انفصلوا عن العقيدة الكالفينية ، وكان المبنى أحد أوائل الكنائس العالمية التي بنيت في لونغ آيلاند . تم استخدام الكنيسة كمكان للعبادة حتى عام 1868 وهي تعمل الآن كمنزل محلي لبنات الثورة الأمريكية. تعد الكنيسة العالمية واحدة من مبنيين على طراز النهضة اليونانية مدرجين في منطقة هنتنغتون متعددة الموارد (Velzer House ، وهو مكون فردي). كان عدم وجود العديد من الأمثلة عالية الطراز المطورة بالكامل للهندسة المعمارية اليونانية في هنتنغتون بسبب انتشار تقاليد البناء المحافظة المحلية في جميع أنحاء المدينة مما أدى إلى أن العمارة "فترة الاستيطان" هي السائدة في القرية. ومع ذلك ، تعرض العديد من المساكن تفاصيل نمط إحياء يوناني انتقائي أو تفسيرات محلية متواضعة للأسلوب. تعتبر الكنيسة العالمية مثالًا رسميًا نسبيًا للأسلوب في القرية الذي يُظهر خصائص يمكن التعرف عليها بسهولة مثل نهاية الجملون المنحدرة ، والإفريز العريض ، والأعمدة ، والحاجز.

تطورت المنطقة المحيطة بـ Old Town Hall Historic District ببطء خلال القرن التاسع عشر حيث تحول جوهر التجارة والأعمال للقرية من الوادي الشرقي ، حيث حدثت التسوية الأصلية (انظر Old Town Green Historic District) ، إلى الوادي الأوسط. لم يتم تطوير المنطقة على نطاق واسع حتى منتصف القرن التاسع عشر إلى أواخره عندما اكتسب هنتنغتون شعبية كمنتجع صيفي عصري ، وبالتالي شهدت أول فترة حقيقية من الازدهار والبناء. خلال هذا الوقت ، تم بناء مبانٍ تجارية من الطوب من طابقين وثلاثة طوابق في جميع أنحاء الوادي الأوسط لتشكيل المنطقة التجارية المركزية المتطورة بكثافة والتي لا تزال ، في حالة متغيرة للغاية ، اليوم. في عام 1900 ، كان عدد سكان قرية هنتنغتون 12000 نسمة وتم الاعتراف بشارع مين ستريت / شارع نيويورك كمركز للمدينة. بدأت شركة أعمال المياه في عام 1892 في شركة الغاز والكهرباء في العام التالي وتم إنشاء نظام الترولي في عام 1896. ولم يعد يتم الترويج للقرية في الكتيبات والمجلات العقارية باعتبارها "مكانًا لقضاء العطلات" ، ولكن باعتبارها "ضاحية مثالية" مدينة نيويورك.

أدى الازدهار والنمو في مطلع القرن إلى بناء العديد من الهياكل المدنية ذات التصميم المعماري. تم تصميمه من قبل شركة Cady و Berg and See البارزة في مدينة نيويورك ، ويعتبر مبنى Soldiers and Sailors Memorial (1892) ومدرسة هنتنغتون للخياطة والتجارة (حوالي 1900) أمثلة رائعة على أسلوب Tudor Revival للهندسة المعمارية. كان المبنى التذكاري بمثابة مكتبة المدينة الأولى. استجابةً لتدفق الشباب إلى المجتمع وحاجة المدينة إلى المرافق التعليمية ، تبرعت الآنسة كورنيليا برايم ، وهي مواطنة محلية بارزة ومفيدة ، بالمال لبناء مدرسة الخياطة والتجارة. بعد وقت قصير من بنائها عام 1900 ، كانت المدرسة مزدهرة بمائة وخمسين طالبًا وثمانية أعضاء هيئة تدريس.

كانت شركة Cady و Berg و See البارزة مسؤولة عن تصميم العديد من الهياكل المدنية والجامعية والتجارية في منطقة مدينة نيويورك وما حولها من حوالي 1880 إلى 1900 ، عندما غادر See الشركة. واصل كادي وبيرغ شراكتهما حتى وفاة الأول في عام 1919. على الرغم من تخصص الشركة في مباني المدارس والكليات ، ولا سيما في ييل وويليامز وويسليان ، فقد اشتهروا أيضًا بتصميماتهم للمتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي (1890) (وطني) سجل مُدرج) ومبنى أوبرا متروبوليتان الأصلي (1883) (لم يعد موجودًا). يعكس المبنى التذكاري ومدرسة الخياطة والتجارة قدرة الشركة في استخدام الأشكال والتفاصيل المميزة لأسلوب Tudor Revival للهندسة المعمارية. كلا المبنيين يعرضان حرفية راقية وميزات زخرفية مفصلة للغاية. هذان مثالان من خمسة أمثلة فقط لهذا النمط مدرجة في منطقة هنتنغتون متعددة الموارد (السيدة توماس جيفونز هاوس ، ديلاماتير / روبنسون هاوس ، دونيل هاوس و [مدش] جميع المكونات الفردية).

تعد Stewart و Rogers و Funnell Houses أمثلة نادرة على قيد الحياة من المساكن الكبيرة التي بناها رجال أعمال بارزون وقادة مدنيون في الضواحي المباشرة للحي التجاري المركزي في مطلع القرن. منازل كبيرة في أنماط مماثلة في أواخر القرن التاسع عشر كانت تصطف في السابق "تلة المدينة" لأنها تؤدي إلى الوادي الشرقي ، لكن معظم المنازل قد هُدمت أو فقدت سلامتها المعمارية بسبب التعديلات والإضافات. ومع ذلك ، لا يزال نظير الطبقة الوسطى لهذا الحي موجودًا على طول طريق ويست نيك (انظر منطقة ويست نيك رود التاريخية). تم تشييد المساكن بين عامي 1885 و 1895 ، وهي أمثلة جيدة التصميم ومفصلة للغاية لأسلوب الملكة آن في الهندسة المعمارية. تم تصميم Stewart House من قبل شركة Lefferts و Jarvis و Conklin المعمارية ، والتي كانت نشطة في Long Island في مطلع القرن. على الرغم من أن منطقة هنتنغتون متعددة الموارد تحتوي على العديد من الأمثلة الرائعة على طراز الملكة آن أو الهندسة المعمارية ، إلا أن منازل ستيوارت وروجرز وفونيل تتميز بحجمها الكبير ومستوى عالٍ من الحرفية ودرجة الزخرفة والارتباطات التاريخية.

إن الرمز الأكثر وضوحا لنمو هنتنغتون في مطلع القرن هو مبنى البلدية ، الذي بني في عام 1910 من قبل المهندس المعماري البارز في مدينة نيويورك ، جوليان بيبودي. مثال تمثيلي للعمارة العامة على الطراز الكلاسيكي الحديث ، تتميز دار البلدية برواق مدخل ضخم مع أعمدة كورنثية ضخمة. اشتهر جوليان بيبودي (1881-1935) بأنه العضو البارز في شركة بيبودي ويلسون وبراون من عام 1924 حتى وفاته. تخرج بيبودي من جامعة هارفارد ، ودرس في باريس وعمل رسامًا في مدينة نيويورك قبل أن يؤسس شركته الخاصة. بالإضافة إلى هنتنغتون تاون هول ، صمم بيبودي مكتبة كولد سبرينج هاربور في عام 1913 (مكون فردي في منطقة الموارد المتعددة) ، ومنزل سكني في برودواي وشارع 76 (1913) ، والتعديلات على فندق أستور (1921) . تعرض قاعة المدينة والمكتبة براعة ومهارة بيبودي في استخدام الأشكال الكلاسيكية والتفاصيل الزخرفية المميزة للفترة والأسلوب.

يوثق تشييد العديد من المباني المدنية في مطلع القرن ظهور هنتنغتون كمجتمع راسخ وبارز على طول الشاطئ الشمالي لجزيرة لونغ آيلاند. علاوة على ذلك ، فإن استخدام المهندسين المعماريين لتصميم المباني المدنية يعكس ازدهار المدينة وثروتها النسبية. تحتوي منطقة Old Town Hall Historic District على أكبر مجموعة من المباني عالية الطراز والمصممة من قبل المهندس المعماري داخل منطقة هنتنغتون متعددة الموارد. بدءًا من Old Burying Ground إلى مبنى البلدية ، تعكس العقارات في Old Town Hall Historic District الأنماط المعمارية المتغيرة وأنماط التطوير في هنتنغتون من منتصف القرن السابع عشر إلى أوائل القرن العشرين.


30 شارع ساوث مين ، قاعة المدينة القديمة (1833)

تم إدراج مبنى Old Town Hall في 30 Main Street في Ipswich في السجل الوطني للأماكن التاريخية كجزء من منطقة South Green National Historic District (9/17/1980). لمدة 180 عامًا ، يقف مبنى النهضة اليونانية الضخم عند زاوية شارع إلم والشارع الجنوبي الرئيسي. قامت الكنيسة الموحدة ببنائها في عام 1833 لكنها باعتها إلى المدينة بعد عشر سنوات لاستخدامها كقاعة بلدية ومكان للتجمع الاجتماعي. تم استخدامه مؤخرًا كمحكمة محلية ويضم الآن وحدات سكنية.

السقف في قاعة المدينة القديمة. خلال السنوات التي تم فيها استخدام المبنى كمحكمة جزئية ومجلس المدينة ، أخفت ألواح السقف المعلقة هذا المنظر. كانت المياه والأضرار المرتبطة بالعمر في السقف والميدالية الجصية مرئية بسهولة.

تقييد الحفظ (10/16/2006): تخضع بلدة إبسويتش من خلال لجنة Ipswich التاريخية لقيود الحفاظ على هذه الممتلكات ، والتي تم نقلها بواسطة Ipswich RE Holdings LLC في وقت بيع العقار من قبل المدينة. توجد نسخة أصلية في الملف لدى مكتب Ipswich Selectmen & # 8217s. المبنى محمي بموجب هذه الاتفاقيات إلى الأبد. تتمتع اللجنة التاريخية بموجب قانون تأخير هدم المباني التاريخية بتفويض للحفاظ على الهياكل التاريخية ومصرح لها باتخاذ قرار بأن المالك قد فشل في تأمين مبنى مهم تم الحفاظ عليه بشكل مفضل.

تاريخ مبنى Old Ipswich Town Hall & # 8221

سوزان إس نيلسون (مع صور من موقع Ipswich Playhouse)

بعد سنوات قليلة من شراء بلدة إبسويتش للمبنى من كنيسة الموحدين ، تم رفع الهيكل وإضافة طابق أول جديد تحته.

في أبريل من عام 1830 ، انسحب أربعة عشر عضوًا من الكنيسة الأولى في إبسويتش من الرعية لتشكيل & # 8220 The Independent Congregational Society & # 8221 أو الكنيسة الموحدة. يخبرنا المؤرخ توماس فرانكلين ووترز أن الكنيسة الجديدة ازدهرت ، لدرجة أنه بحلول عام 1833 ، تمكن أبناء الرعية من بناء كنيسة جديدة على أحدث طراز في إبسويتش على طول شارع ساوث مين ، عند زاوية شارع إلم. يجب أن يكون الموحدين مفكرين تقدميين من الناحية المعمارية وكذلك الدينية ، لأنهم بنوا أول مبنى عام إحياء يوناني في إبسويتش. لا يزال مبنى الكنيسة هذا موجودًا ، مخبأ داخل قاعة المدينة القديمة الأكبر بكثير. على هذا النحو ، فهي أقدم كنيسة في إبسويتش ، والتي يرجع تاريخها إلى ما قبل كنيسة CA 1848 Linebrook.

كانت كنيسة الموحدين يبلغ طولها حوالي ثلاثة وستين قدمًا وعرضها حوالي أربعة وأربعين قدمًا. سارت ثلاث نوافذ طويلة للغاية مغلقة على طول كل جانب من جوانب الكنيسة التي يبلغ طولها طابق ونصف ، والتي كانت بمثابة واجهة معبد إلى شارع ساوث ماين مع فرقة إفريز عميقة عند الكورنيش. تمت حماية زوايا المبنى بواسطة أعمدة مربعة قائمة بذاتها تدعم الإفريز ، في حين أن زوجًا من أعمدة Doric المخددة يحيط بالفتحة المركزية في المدخل المريح. فوق قمة سقف الجملون ، أعطى برج الجرس المبنى بعض الارتفاع الذي تمس الحاجة إليه ودعا المؤمنين للعبادة.

أبقت قاعة المدينة القديمة في البداية برج الجرس من كنيسة الموحدين.

بينما بدأت الكنيسة الموحدة حياتها بطاقة كبيرة في إبسويتش (وربما كانت بمثابة مصدر إلهام معماريًا لأبرشية الجنوب التي قامت بحملة بناء في عام 1838) لم تستطع الحفاظ على نفسها. بحلول عام 1843 لم تعد كنيسة الموحدين موجودة ، وباعت مبنى كنيستها إلى بلدة إبسويتش. تمت إزالة مقاعد الكنيسة وبيعها إلى كنيسة Linebrook ، حيث لا تزال مثبتة.

كتب ووترز عن مبنى البلدية الجديد أنه & # 8220 تم توسيعه وإعادة تشكيله بشكل كبير لاستخدام المدينة & # 8217. " إذا كان الأمر كذلك ، فمن المؤكد أنها لم تكن المرة الأخيرة. بحلول عام 1866 ، بدت كنيسة اليونيتاريان / الموحدين القديمة غير ملائمة لاحتياجات سكان المدينة لمكان التجمع الاجتماعي ، بالإضافة إلى مكاتب المدينة. حصلت المدينة على المزيد من الأراضي المجاورة لموقعها الحالي في عام 1866 ، لكنها فشلت في نقل أو تحسين المبنى القديم حتى وصلت الأمور إلى ذروتها في عام 1876.

يقتبس مؤرخ إبسويتش وعضو اللجنة التاريخية السابق أليس كينان مراسلًا مجهول الهوية من عام 1876 ، "إنه حقًا شاب إبسويتش ضد إبسويتش العجوز ، لكن العنصر التقدمي حتى الآن في الصدارة بحيث تم عرض الأمر أخيرًا على الناس. للتأكيد ، لدينا بالفعل تاون هاوس ، ولكن & # 8230 الخطوات ملطخة بعصير التبغ لدرجة أن الفيضانات لم تستطع غسلها & # 8217 ، إنه صغير ، عديم التهوية ، جدرانه سوداء بمصابيح مشتعلة ويتم تسخينها من قبل اثنين من القديم و مواقد صدئة ... "

قاعة المدينة القديمة ، حوالي عام 1950.

أفاد كينان أنه في اجتماع المدينة المؤجل لعام 1876 ، سعى الشباب & # 8220progressives & # 8221 إلى هدم مبنى البلدية القديم وبناء مبنى جديد مقابل 10000 دولار. Instead they got snookered by a series of wily political moves on Town Meeting floor and, “the voters were surprised to discover the next day that they had voted, without discussion, to enlarge, move, and repair the old Town Hall for the sum of $6,000. ”The contract to move and enlarge the Town Hall was awarded to the firm of Russell and Archer, and the Hall was moved twenty feet forward, the entirety of the old Town Hall building raised in the air, and a new first floor placed beneath it. In addition, a large addition was added to the rear (east) of the building.

The John Knowlton house was demolished so that the Ipswich Town Hall could be moved to its present location. Source: Antiquarian Papers

The building today retains this 1876 form, except for the section that housed the General Sutton Hook and Ladder Fire Company. On the exterior, the Doric columns were removed from the front facade, and replaced with a pair of double-hung windows, and the recessed entry was thus enclosed, creating a flat front facade. The four boxed pilasters were retained, and were copied on the new first floor addition. A belt course band was added where the new first floor joined the old church/Town Hall, to disguise and decorate the joint. A 1906 postcard shows the addition of a columned portico to shade the entry.

The Town Hall in the early 20th Century

On the inside of the building, the changes were even more dramatic. A new court room and town offices were installed and a second floor auditorium was created, seating 800 on the main level with another 100 in the balcony. The stage was forty-four feet wide with two dressing rooms. Local historian Harold D. Bowen reported that on October 9, 1920 a fire at the Town Hall threatened to destroy the building but was confined to the lower level, with losses set at $8200, a significant amount for 1920.

It seems probable that the first floor interior finishes that are early twentieth century in appearance may date from repairs following this fire. For example there are several doors with two light transoms above them, and one of the offices retains a pressed tin ceiling. However, Alice Keenan reports multiple revisions of the interior office spaces of Town Hall, without assigning dates to them, so it is impossible to be sure which elements of finish date to which period without further study. Historian Bowen also reported that, “The building also had a belfry tower which was removed a few years ago. I learned only recently that when this belfry was removed the bell was stored and later given to the Greek society for installation in their new church after the first church had burned. It is there today at the Greek church.”

A dire need for new office space led Town Manager George Howe to hire the firm of Anderson Nichols to oversee extensive renovations to Town Hall between 1983-84. The old front entry to Town Hall on the South Main Street side with its wide central stair and second floor balcony was demolished and enclosed to create additional second floor space and an elevator for handicap accessibility. The first floor was thus reconfigured to create a smaller single story front lobby and one large office in the front southwest corner of the building.

At this time the second floor was partitioned, a staircase to the balcony was removed and replaced with a metal spiral stair, and an elevator shaft was installed adjacent to the other staircase, effectively blocking it for access into the balcony area. A dropped ceiling was installed over the auditorium to close off the balcony area and create lower more sound proof and heat efficient offices on the second floor. This effectively disguised the original form of the auditorium space.

There were no substantive changes to the Old Town Hall since its last major renovation in the 1980’s, until the walls were stripped by the owners in 2007. In 2016 the Old Town Hall was purchased for conversion to a condominium.


Guardians of the Past

"Museums play a vital role in the development of a community. Museums preserve and display instructively the records of the people who played a role in the development of our various districts. Each city in Ontario should provide these institutions. The opening of this museum is a step in the advancement of Oxford County."

So stated Wilfred Jury, University of Western Ontario Museum Specialist at the opening of the New Oxford County Museum in 1948. He was in good company-joining him on stage were Provincial Treasurer, the Hon. Lesley M. Frost, Dr. G. E. Hall, President of the University of Western Ontario, and Historian Fred Landon. Woodstock Mayor D. A. Thompson and Oxford County Warden T. Gordon Ross welcomed visitor's to the Museum.

The Woodstock Museum was initiated by the Oxford Historical society in 1897. Today it continues to collect, publish, exhibit and teach in the Old Town Hall.

In 1980, interior restoration work on the Old Town hall began. The Mayor's Office, Council Chamber, Original Entrance Foyer and Grand Hall were restored to their 1880s appearance. Renovations focused on improving public accessibility and modern facilities. On the exterior of the building, restoration of the wood shingle roof, the chimneys and the cupola returned the roofline to the 1860s look.

In 2000, the final restoration stage was completed. Masonry work on the walls, foundation and parapet has restored the 1853 architectural details that distinguish the building as a National Historic Site. Twenty years of meticulous conservation have ensured that Woodstock's most important heritage building remains a vital community museum in the 21st century.

The Woodstock Museum NHS, is a member of The National Historic Sites Alliance for Ontario (NHSAO). This is an organization of owners and managers of National Historic Sites (NHS) who work to conserve and present the rich heritage of NHS in Ontario. Membership to open to any National Historic Site in the Province.

In 1955, the Historic Sites and Monuments Board of Canada recommended that the Woodstock Town Hall be designated as a "structure of national historic importance" because.

" . it is a fine example of a colonial adaptation of a British town hall and because of its long association with the political and social life of Oxford County"

The building exterior and interior are protected by a 1998 Heritage Easement through the Ontario Heritage Foundation and Museum Square, including the Old Town Hall, holds a municipal heritage designation.


HISTORY OF OLD TOWN HALL

The Wilton Garden Club has had a long relationship with Old Town Hall dating back to the early 1930s when it stepped in to renovate and preserve this beautiful and historic building. At the time, Old Town Hall had been sitting idly after the current Town Hall was built, and it rapidly began to deteriorate. The Club undertook an ambitious overhaul of the building at that time and later added a small section to the rear of the building to make room for a kitchen, restrooms, a furnace, and a small greenhouse. The Club embarked on a second renovation in 1977 when rotten support timbers were discovered and the building was condemned for use. Upon the completion of that renovation, Old Town Hall was officially reopened in December of 1980 with the Club acting as rental agent and caretaker of the town-owned property.

خلفية تاريخية

In 1828, a town meeting was convened after services in the Wilton Congregational Church at which time Wilton residents voted to build a “Townhouse.” Nathan Comstock, who lived across the street from the Congregational Church, donated the property for such a building and deeded it to the Town of Wilton. The first meeting was held in the new but unfinished building in October of the same year. The construction of the Townhouse was finally completed in 1832, the date ascribed to the building and found on the plaque above the front door today.

The first floor of the Townhouse was used for town meetings while the second floor housed the Wilton Academy, a private secondary school which prepared its students for college. The Wilton Academy continued to occupy the second floor until 1867. Sometime after that, most of the second floor was removed except a section which became a balcony and is still in existence today.

Old Town Hall continued to be used as the site of Wilton’s town meetings, a form of town government currently in use in Wilton and many other New England towns. In 1928-29, Old Town Hall was pressed into service as a schoolhouse after a one-room school in town burned down and others became overcrowded. Eventually, the town outgrew the building completely such that residents attending town meetings had to stand outside and shout their remarks through the windows. The balcony was often so filled with people that it was in danger of collapsing on the heads of those seated below.

The building of a new Center School in 1929 made possible the consolidation of all educational facilities and the closing of the district schools. About the same time, plans were begun to construct a new Town Hall. It was dedicated on Valentine’s Day in 1931, and Old Town Hall stood empty thereafter. As it fell into disrepair, many townspeople suggested that it be torn down.

Fearing the loss of this beautiful old building, the Wilton Garden Club persuaded the Town to allow the Club to renovate, decorate, and completely maintain Old Town Hall. This ambitious undertaking by the Wilton Garden Club has been supported by major financial commitments and strong membership participation over the intervening years. For its efforts in preserving and restoring this charming and historic building, the Club was rewarded with a certificate of commendation from the Historic American Building Survey in 1939.

In 1970, Old Town Hall and several other neighboring buildings were designated as Historic District #2. The Wilton Historic District Commission described the design of the building:

". . .as a simple, excellent one of Colonial character. It appears to be earlier than 1832 since a building of this date would normally have windows with larger panes. Perhaps the early character of the Old Town Hall was due to the fact that it was a two-day journey to large centers such as Boston or New York and that the latest styles did not penetrate to remote areas such as Wilton for a considerable number of years. Or, perhaps the builders of this building wished to make its look in harmony with the Congregational Church, built in 1790, and copied the small paned windows of this nearby building.”

The Club added a section to the rear of the building in 1948 making room for a kitchen, restrooms, a furnace, and a small greenhouse. Many additional refurbishing, landscaping, painting, and patching projects were undertaken to keep the building in useable condition. During one of these special projects, insulation of the roof area in 1977, rotten support timbers were discovered. The building was then condemned.

Firm in its belief that Old Town Hall was of such architectural and historic significance to the town, the Club organized and led a second major renovation of the building. In December of 1980, Old Town Hall was officially reopened with the Club acting as rental agent and caretaker of the property.

When the Old Parsonage property adjacent to Old Town Hall was sold in 1992, changes were made again to the building. The town built a new drive and doorway on the west side, both accessible for the disabled. The new construction opened up an opportunity for the Club to design a landscape plan for the new entryway. With contributions from Club members and a PETALS grant, the Club designed and installed a charming garden filled with interesting and unusual trees, shrubs, perennials and annuals. The garden displays four seasons of interest while serving as an elegant backdrop for this landmark building.

The Club continues to lovingly care for and maintain Old Town Hall. Through its efforts, a very important part of Wilton’s history has been preserved.


Lorem ipsum dolor sit amet، consectetur adipiscing elit.
Mauris eu augue eget augue interdum faucibus

Lorem ipsum dolor sit amet، consectetur adipiscing elit.
Mauris eu augue eget augue interdum faucibus

اتصل بنا

140 S Palmer St, Ridgeway, SC 29130
(803) 337-0389
[email protected]

ساعات

Monday . مغلق
Tues - Thurs . 11:30 AM - 10:00 PM (Kitchen closes at 9:00 PM)
Fri - Sat. 11:30 AM - 12:00 PM (Kitchen closes at 10:00 PM)
Sunday . مغلق


Old Town Hall - History

متحف

The Fifield Old Town Hall is listed on the National Register of Historic Places, where it is cited as "one of the few remaining buildings of its kind." The State Historical Society remarks that it is a "very impressive landmark." The Fifield Old Town Hall is in itself a very valuable artifact.

The Old Town Hall Museum is maintained and operated by the Price County Historical Society.

The Old Town Hall Museum was a government building from 1894 until 1967. It was built in 1894 to replace the original building constructed in 1882. That building and many others were lost in the fire of 1893, which destroyed the entire Fifield business district.

Through the years, day-to-day government business was conducted in the lower floor offices. Town meetings were held upstairs in the large hall. The upstairs was also the site of countless dances, talent shows, graduations, school programs, fancy balls, lodge meetings and appearances by visiting speakers.

Beginning on the lower floor, the former clerk's office displays logging tools, camp artifacts, railroad memorabilia, and the Round Lake Logging Dam Model. A Victorian period living room, kitchen, and bedroom occupy the old jail area. A changing exhibit room provides various aspects of county history. A gift shop offering books of local and northern Wisconsin history is also located in the former treasurer's office.

The old ticket office still stands sentinel to the wide stairway leading to the upstairs social hall, also known as "The Opera House." A stage remains an integral part of the interior, and a touch of early pioneer elegance is evident in the wainscoting and a delicate stencil, which has been restored on the walls.

Exhibits in the great hall include farm implements, artifacts of early transportation, clothing, CCC Camps, military memorabilia, and the Old Price County Courthouse furniture. The stage offers a glimpse into early county history, with the theme usually changing periodically.

The organization operating the Price County Historical Society was organized in 1959. The society took on its first substantial project in 1967 when it acquired the Fifield Old Town Hall from the town of Fifield. Restoration of the building began in 1969.

In 1976, the doors were opened to the public for the summer season. Today, the society maintains and develops the museum with support from Price County, the town of Fifield, private donations, grants, membership dues and volunteer help.


Old Town Hall

Founded in 1872, the Town of Babylon conducted its business through Town Board meetings held at various hotels and, on occasion, in board members' homes. The town clerk received mail and maintained records in a rented office establish in the community of his residence.

At that time, most of the town population was located within the communities of Amityville, Babylon, and Breslau (now Lindenhurst). The remainder of the town was sparsely populated and consisted mainly of farms. Town government consisted of many function, such as supervisor, councilman, town clerk, tax assessor, highway superintendent, constables, and judges. Most town officials used their homes for office space.

Opened in 1918, Old Town Hall was the first town hall erected by the Town of Babylon, and served as the seat of town government for 40 years.

In 2005, the building was placed on the National Register of Historic Places. After extensive restorations, the Old Town Hall was rededicated as the Town of Babylon History Museum on June 11, 2010, with three floors of exhibits that include the jail cells of the former Town of Babylon Police Department, the old courtroom, and a special exhibit room with an interactive multimedia table.

List of site sources >>>


شاهد الفيديو: Clash-A-Rama: How The Other Half Clashes Clash of Clans (كانون الثاني 2022).